Skip to main content
الأخبار

خلال الفترة الممتدة من 09 إلى غاية 13 يناير 2023 يعقد الاجتماع 85 للجنة مجلة الرقابة المالية وذلك قصد الإعداد للعدد 81 من هذه المجلة.

ويشهد هذا الاجتماع مشاركة أجهزة الدول التالية: المملكة الاردنيةالهاشمية، جمهورية مصر العربية، ليبيا، الجمهورية اليمنية ودولة فلسطين -عن بعد، إضافة للأمانة العامة للمنظمة.

 

 

اقرأ المزيد

أعمال المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة في اجتماعه 66 غير العادي -عن بعد - بتاريخ 2022/12/21.

حيث يتناول خلال هذا الاجتماع النظر في تقارير لجان المنظمةحول الخطة التشغلية لسنة 2023 وتقرير تقييم مهنية المنظمة للفترة 2016-2018 إلى جانب اعتماد الموازنة التقديرية لسنة 2022.





اقرأ المزيد

في إطار الأعمال الموكلة للجنة متابعة المخطط الاستراتيجي للمنظمة، وعرض نتائج أعمالها على اجتماع المجلس التنفيذي السادس والستين غير العادي المنعقد عن بعد، عقدت اللجنة اجتماعها التاسع عن بعد يوم 15 ديسمبر 2022 بمشاركة ممثل رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة وعضوية رؤساء هياكل المنظمة وممثلي الأمانة العامة وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الخطط التشغيلية للعام 2023 المعدة من قبل لجان المنظمة.


اقرأ المزيد

بعد إعادة تشكيل اللجنة الفرعية للمخطط الاستراتيجي للمنظمة خلال الاجتماع الخامس والستين للمجلس التنفيذي الذي انعقد بمدينة جدة يوم 27 أكتوبر 2022، عقدت اللجنة اجتماعها التاسع عشر عن بعد يومي 7 و8 ديسمبر 2022 في تشكيلتها الجديدة برئاسة ديوان الرقابة المالية الاتحادي بجمهورية العراق وعضوية الأجهزة الأعضاء بكل من: الأردن، الجزائر، مصر، سوريا، فلسطين، ليبيا، لبنان، موريتانيا وناقشت اللجنة خلال اجتماعها…

اقرأ المزيد

إعادة تصميم موقع واب المنظمة العربية.

وبعد فإن الأمانة العامة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة تعتزم القيام باستشارة قصد الحصول على عروض تتعلق بإعادة تصميم موقع واب المنظمة العربية وذلك طبقا لكراس الشروطالموجود على موقعها الإلكتروني: www.arabosai.org

فعلى الشركات الراغبة في المشاركة في هذه الاستشارة إرسال عروضها عن طريق البريد في ظرف مغلق يحمل عبارة:

« Ne pas ouvrir,…

اقرأ المزيد

تم اليوم افتتاح اللقاء التدريبي حول موضوع "التخطيط الاستراتيجي وفقاً لدليل الإدارة الاستراتيجية الصادر عن مبادرة تنمية الإنتوساي IDI".

يأتي هذا اللقاء في إطار خطة المنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة – الأرابوساى لدعم قدرات الأجهزة في مجال التخطيط الاستراتيجي، ويتم تنظيمه بالتعاون بين المنظمة والجهاز المركزي للمحاسبات بجمهورية مصر العربية.

يعقد هذا اللقاء عن بُعد…

اقرأ المزيد